أخبارالدوري الإسبانيكرة قدم

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني

تعرف علي تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني، في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويستعد نادي برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا، لمواجهة قوية ومثيرة أمام نظيره نادي ريال بيتيس بحضور جماهيري صاخب.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين برشلونة وريال بيتيس، اليوم الأحد الموافق 21-01-2024 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

برشلونة
برشلونة

وفي تمام الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين برشلونة وريال بيتيس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإسباني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي علي خالد الحدي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام وريال بيتيس في الدوري الإسباني

من المتوقع أن يستقر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز علي التشكيل التالي للبرسا أمام ريال بيتيس في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى : إينياكي بينيا .

خط الدفاع : أليخاندرو بالدي – جيوليس كوندي – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو .

في الوسط : سيرجي روبيرتو – إيلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج .

خط الهجوم : جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا .

ملعب برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

يضرب نادي برشلونة موعدًا بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، مع نظيره نادي ريال بيتيس علي ملعب بينيتو فيامارين، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى