مباريات اليوم

نتيجة مباراة بدون تقطيع غينيا وجامبيا

نتيجة مباراة بدون تقطيع غينيا 

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين منتخب غينيا ومنافسه منتخب جامبيا اليوم ، في جولة الأسبوع الثاني من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية، حيث يستعد منتخب غينيا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب جامبيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة غينيا وجامبيا بث مباشر 

حيث يحتضن استاد ياموسوكرو مباراة من العيار الثقيل ، حيث يلتقي منتخب غينيا مع منافسه منتخب جامبيا اليوم ، في جولة الأسبوع الثاني من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر يناير الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة غينيا وجامبيا 

بينما نتيجة مباراة مباراة منتخب غينيا ومنافسه منتخب جامبيا اليوم في جولة الأسبوع الثاني من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية، عبر قناة beIN AFCON 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الأمم الأفريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد المبروكي.

توقيت مباراة غينيا وجامبيا 

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى