أخباركأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

اتحاد الكرة يعلن تشخيص إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن منتخب مصر

اعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم طبيعة إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن منتخب مصر، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

وتعادل منتخب مصر أمام غانا بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت أمس علي أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

وأثبت الأشعة التي تخضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر إصابته بشد في العضلة الخلفية، وسيغيب عن منتخب مصر مباراتين بكأس أمم أفريقيا: أمام كاب فيردي،  مباراة دور الستة عشر في حال التأهل.

وكان قد خرج صلاح مصابًا في نهاية الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني أمام غانا ، مساء أمس، بعدما شعر ببعض الآلام في العضلة الخلفية للقدم اليسري.

وبدأ محمد صلاح التأهل الخاص بإصابته بداية من اليوم علي أن يكون متاح بشكل رسمي لخوض مباريات رفقة الفراعنة، بداية من دور الربع نهائي في حال نجح لاعبي منتخب مصر في التأهل لهذا الدور.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب كاب فيردي، يوم الاثنين المقبل الموافق 22 يناير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة كما ستنطلق في الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية، في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة بنقطتين، بينما يتزعم منتخب كاب فيردي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى