مباريات اليوم

ملخص مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

ملخص مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية.. ويلاقي منتخب المغرب نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم الأحد 21 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

المغرب والكونغو الديمقراطية

ويأتي منتخب المغرب بالمجموعة الخامسة لبطولة كأس أمم إفريقيا بجانب تنزانيا ووالكونغو وزامبيا وتقام النسخي الحالية من بطولة كأس أمم إفريقيا بدولة كوت ديفوار خلال الفترة بين 13 يناير الحالي وحتي 11 من شهر فبراير القادم .

ويشهد ملعب لاورينت بوكو أحداث مباراة منتخب المغرب ضد نظيره الكونغو يوم الأحد القادم 21 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا .

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب الكونغو في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي .

ملخص مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا

ويأتي منتخب المغرب في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بعد الفوز علي منتخب تنزانيا في الجولة الأولي من البطولة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ .

بينما يأتي منتخب الكونغو في المركز الثاني بنقطة واحدة بالتعادل مع منتخب زامبيا صاحب المركز الثالث في المباراة التي إنتهت بهدف لكل فريق .

ويأتي منتخب تنزانيا في المركز الرابع من جدول تريب المجموعة الخامسة بدون نقاط بعد الخسارة في الجولة الماضية امام منتخب المغرب.

وأشادت وسائل الإعلام العالمية بمردود نجم منتخب المغرب عز الدين أوناحي في الظهور الأول بكأس أمم إفريقيا 2023 أمام تنزانيا.

حيث قاد متوسط ميدان مارسيليا الفرنسي كتيبة “أسود الأطلس” لتحقيق فوز مهم في مستهل المشوار بثلاثية نظيفة، تصدر بها زملاء حكيم زياش المجموعة السادسة كما حصل أوناحي على جائزة رجل المباراة عن جدارة، بعدما كان مفتاح خط وسط منتخب المغرب في جل الهجمات كما سجل الهدف الثاني بطريقة رائعة من صناعة أمين عدلي .

وامتدحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية مؤهلات لاعب مارسيليا مشيرة إلى أن المستوى الذي ظهر به أوناحي في كأس العالم عاد من جديد .

مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب الكونغو في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ومن المتوقع أن يدخل وليد الركراكي المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : ياسين بونو . 

خط الدفاع : أشرف حكيمي – نايف أكرد – رومان سايس – نصير مزراوي .

في الوسط : سفيان أمرابط – بلال الخنوس – حكيم زياش .

الهجوم : أمين حارث – يوسف النصيري – أمين عدلي .

كما يمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب المغرب ضد الكونغو الديقمراطية من هنا… 

زر الذهاب إلى الأعلى