مباريات اليوم

ملخص مباراة يوفنتوس وليتشي

ملخص مباراة يوفنتوس وليتشي

حيث افتتح استاد فيا ديل ماري أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل جمعت بين فريق يوفنتوس ومنافسه فريق ليتشي اليوم ، في جولة الأسبوع ال21 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، حيث استعد فريق يوفنتوس لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق ليتشي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة يوفنتوس وليتشي

حيث التقي فريق يوفنتوس مع منافسه فريق ليتشي اليوم ، في جولة الأسبوع ال21 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 21 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة يوفنتوس وليتشي  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وليتشي

بينما تم اذاع مباراة فريق يوفنتوس ومنافسه فريق ليتشي اليوم ، في جولة الأسبوع ال21 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، عبر قناة AD sports premium 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حازم عبدالسلام.

زر الذهاب إلى الأعلى