أخباركأس أمم أفريقياكرة قدم

تشكيل مصر المتوقع أمام الرأس الأخضر في كأس أمم افريقيا

تعرف علي تشكيل مصر المتوقع أمام الرأس الأخضر في كأس أمم افريقيا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

ويشهد ملعب فيليكس بواني أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة الرأٍس الأخضر غدًا الأثنين الموافق 22 من شهر يناير الجاري في إطار مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين منتخب مصر والرأس الأخضر، يوم الأثنين الموافق 22-01-2024 في تمام الساعة التاسعة مساءًأ بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل مصر المتوقع أمام الرأس الأخضر في كأس أمم افريقيا

من المتوقع أن يستقر المدرب البرتغالي روي فيتوريا علي التشكيل التالي لمنتخب مصر أمام نظيره منتخب الرأس الأخضر، علي أن يأتي التشكيل كتالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي .

خط الدفاع : محمد هاني – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – محمد حمدي .

في الوسط : محمد النني – أحمد سيد زيزو – حمدي فتحي .

خط الهجوم : عمر مرموش – محمود تريزيجيه – مصطفى محمد .

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين مصر والرأس الأخضر، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس أمم أفريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN AFCON 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير علي محمد علي.

ومن الجدير بالذكر أنه تم تأجيل بطولة كأس أمم أفريقيا من صيف عام 2023 إلى يناير 2024 بسبب الأمطار الموسمية في دولة الكوت ديفوار المستضيفة للبطولة.

ملعب مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم أفريقيا

يحتضن ملعب فيليكس بواني أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة الرأس الأخضر غدًا الأثنين الموافق 22 من شهر يناير الجاري في إطار مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى