أخباردوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيامنتخبات

ترتيب مجموعة المغرب بعد التعادل مع جمهورية الكونغو 1/1 في كأس الأمم الأفريقية

انتهت مباراة المغرب وجمهورية الكونغو بالتعادل الايجابي بهدف لك فريق في مباراة نارية من منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الامم الافريقية بكوت ديفوار .

بينما جاءت اهداف مباراة المغرب وجمهورية الكونغو كالتالي .

  • اشرف حكيمي الدقيقة 6.
  • سيلاس وامانغيوتكا الدقيقة 76.

ترتيب مجموعة المغرب بعد التعادل مع جمهورية الكونغو

ترتيب مجموعة المغرب بعد التعادل مع جمهورية الكونغو 

والآن اليكم ترتيب مجموعة منتخب المغرب بعد التعادل مع جمهورية الكونغو في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أمم أفريقيا.

  1. المغرب برصيد 4 نقاط .
  2. جمهورية الكونغو برصيد نقطتين .
  3. زامبيا برصيد نقطة واحدة .
  4. تنزانيا بدون نقاط .

موعد مباراة المغرب القادمة ضد زامبيا في كأس الأمم الأفريقية

بينما تنطلق مباراة منتخب المغرب امام نظيرة منتخب زامبيا في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات يوم الاربعاء القادم والموافق 24 من شهر يناير الجاري في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2023.

بينما تبدأ مباراة المغرب وزامبيا في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة جمهورية الكونغو القادمة ضد تنزانيا

بينما يخوض منتخب جمهورية الكونغو مباراته القادمة ضد منتخب تنزانيا في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات يوم الاربعاء القادم والموافق 24 من شهر يناير الجاري في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت انظار الجميع.

كما تبدأ مباراة جمهورية الكونغو الديمقراطية وتنزانيا القادمة في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا 12 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

حيث من المقرر ان تذاع جميع مباريات بطولة كأس امم افريقيا عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لتلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة balN ASIAN 1.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2023

زر الذهاب إلى الأعلى