أخباركأس أمم أفريقيامنتخبات

محمد صلاح: اسمنا منتخب مصر مش منتخب صلاح وأنا لاعب من بين 27 لاعب

تصريحات محمد صلاح، ظهر محمد صلاح في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام كاب فيردي، في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وقال محمد صلاح في تصريحات صحفية قبل مواجهة كاب فيردي:” الأمور مخادعة في البطولة وكرة القدم في أفريقيا تتطورت بشكل كبير ،الآن هناك لاعبون محترفون في أوروبا، والمستويات أصبحت متقاربة بين المنتخبات في البطولة، ولا يمكن أن تتهكن بالفائز قبل المباراة”.

وأضاف محمد صلاح:” الجميع يعي ماذا يعني التتويج بكأس أمم أفريقيا، لم نكن محظوظين في النسخة الماضية وبنسخة الجابون أيضًا، وسنقدم كل ما لدينا للفوز علي كاب فيردي نحتاج فقط لخوض المباراة بشجاعة وتحدي ،وأؤمن بأننا سنفوز بالمباراة “.

وأكمل:” تعادل مصر والجزائر في أمم إفريقيا لأن الكرة في إفريقيا تتطور، والاحتراف أمر جيد “.

وأردف صلاح :” أتمنى فى مصر أن نترك اللاعبين تحترف بدري، والأندية لابد أن تساعدهم، مفيش فرق في الإمكانيات بين الفرق لكن الفرق في العقلية، وأتمنى تطور الكرة العربية لأننا نمتلك إمكانات كبيرة “.

وعن الانتقادات التي يتعرض لها ،أجاب صلاح :” دي حرية رأي أنا بحترام الناس كلها، الموضوع مش مقلل مني في حاجة ،أنا مش جاء هنا عشان ألعب كرة فردية ،أنا بلعب لعبة جماعية “.

وتابع صلاح :” أنا بشوف لاعيبه الضغط بيأثر عليها ،احنا مش دايما بنكون كويسين عشان نكسب المباريات، لكن النقطة الإيجابية إننا كنا متأخرين ضد موزمبيق وغانا ونجحنا في العودة “.

وأتم :” المنتخب اسمه منتخب مصر مش منتخب صلاح ،أنا لاعب من بين 27 لاعب في القائمة “.

زر الذهاب إلى الأعلى