أخباركأس أمم أفريقيا

تصريحات هامة من فيتوريا قبل مواجهة كاب فيردي غدًا

ظهر روي فيتوريا مدرب منتخب مصر في تصريحات صحفية قبل مواجهة كاب فيردي، غدًا الاثنين، في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

وقال روي فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:” نحن دائما نلعب من أجل الفوز ويجب أن نبني علي ما فعلناه والشراسة الهجومية يجب تحصينها من الناحية الدفاعية “.

وأضاف مدرب منتخب مصر:” إذا كانت هناك مشكلة سنعمل ونحاول أن نجد لها حلاً، والحديث عن اللاعبين لمعالجة الأخطاء أمر هامًا جدًا ،نحن نتحسن ولكن علينا التركيز أكثر وحاسمين أكثر “.

وتابع :”وصلنا مرمي المنافس أكثر من مرة فى المباراتين الماضيتين، نلعب لعبة جماعية وتلقى فريقنا الأهداف بسبب الأخطاء ونعمل علي حلها، نمتلك لاعبين كبارا ويؤدون ما عليهم وسنفوز في المباراة المقبلة أمام كاب فيردي”.

وأكمل:” من أجل الفوز أمام كاب فيردي علينا أن نظهر إصرارا ونلعب بجدية، وأعلم أننا سنواجه منتخبا صعبا غدا”.

أما عن استقبال 4 أهداف في مباراتين ،أجاب البرتغالي :”هذا صحيح ولكنه ليس أمر مقلق بالنسبة لي، نهاجم ونحاول صناعة الأهداف وعندما تفعل ذلك يكون من الوارد استقبال الأهداف، ولكن هناك بعض الأشياء يجب فعلها وتطويرها”.

وعن مستقبله مع المنتخب الوطني:” أنا لا أركز أو أفكر فيما هو أبعد من مواجهة كاب فيردي، نحتاج كل التركيز علي تلك المباراة فقط “.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب كاب فيردي، غدًا الاثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان، ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى