مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا

نتيجه ملخص مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية.. واستعد منتخب المغرب لملاقاه نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

نتيجه ملخص مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا

ويأتي أسود الأطلس علي رأس المرشحين للظفر بلقب بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقرر إقامتها بدولة كوت ديفوار بعد التألق المبهر في بطولة كأس العالم الأخيرة والوصول إلى الدور نصف النّهائي .

وشهد ملعب لاورينت بوكو أحداث مباراة منتخب المغرب ضد نظيره الكونغو اليوم الأحد 21 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا .

ويأتي الظهور الثاني للمنتخب المغربي اليوم الأحد 21 يناير الحالي أمام الكونغو ضمن لقاءات لمجموعة الـ 6 التي تضم تنزانيا والكونغو الديمقراطية وزامبيا .

نتيجه مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا

الدقيقة 6 من عمر المبارة سجل الاعب اشرف حكيمي الاهدف الاول لفريقة وفي الدقيقة 76 من عمر المبارة سجل الاعب سيلاس وامانغيتوكا الاهدف الاول لفريقة وهدف التعادل.

ملخص المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

ودخل وليد الركراكي المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : ياسين بونو . 

خط الدفاع : أشرف حكيمي – نايف أكرد – رومان سايس – نصير مزراوي .

في الوسط : سفيان أمرابط – بلال الخنوس – حكيم زياش .

الهجوم : أمين حارث – يوسف النصيري – أمين عدلي .

وقاد متوسط ميدان مارسيليا الفرنسي كتيبة “أسود الأطلس” لتحقيق فوز مهم في مستهل المشوار بثلاثية نظيفة، تصدر بها زملاء حكيم زياش المجموعة السادسة.

وحصل أوناحي على جائزة رجل المباراة عن جدارة، بعدما كان مفتاح خط وسط منتخب المغرب في جل الهجمات، كما سجل الهدف الثاني بطريقة رائعة من صناعة أمين عدلي.

مشاهدة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب الكونغو في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب الكونغو في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

وسعي منتخب أسود الأطلس إلي الفوز بالكأس الإفريقية الغائبة عن خزائنه منذ عام 1976 خصوصاً بعد حلول أسود الأطلس تحت قيادة وليد الركراكي في المركز الرابع بكأس العالم الأخيرة 2022 في إنجاز تاريخي للكرة العربية والإفريقية .

زر الذهاب إلى الأعلى