مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة زامبيا وتنزانيا في كأس أمم إفريقيا

نتيجه ملخص مباراة زامبيا وتنزانيا.. واستعد منتخب زامبيا لملاقاه نظيره منتخب تنزانيا اليوم الأحد 21 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

نتيجه ملخص مباراة زامبيا وتنزانيا في كأس أمم إفريقيا

ويأتي منتخب زامبيا بالمجموعة الخامسة لبطولة كأس أمم إفريقيا بجانب تنزانيا ووالكونغو والمغرب وتقام النسخي الحالية من بطولة كأس أمم إفريقيا بدولة كوت ديفوار خلال الفترة بين 13 يناير الحالي وحتي 11 من شهر فبراير القادم .

وشهد ملعب لاورينت بوكو أحداث مباراة منتخب زامبيا لملاقاه نظيره منتخب تنزانيا اليوم الأحد 21 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب زامبيا لملاقاه نظيره منتخب تنزانيا اليوم الأحد 21 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي .

زامبيا وتنزانيا في كأس أمم إفريقيا 2023

وتم نقل أحداث مباراة منتخب زامبيا لملاقاه نظيره منتخب تنزانيا اليوم الأحد 21 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويأتي منتخب المغرب في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بعد الفوز علي منتخب تنزانيا في الجولة الأولي من البطولة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ .

بينما يأتي منتخب الكونغو في المركز الثاني بنقطة واحدة بالتعادل مع منتخب زامبيا صاحب المركز الثالث في المباراة التي إنتهت بهدف لكل فريق .

ويأتي منتخب تنزانيا في المركز الرابع من جدول تريب المجموعة الخامسة بدون نقاط بعد الخسارة في الجولة الماضية امام منتخب المغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى