مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

نتيجه ملخص مباراة برشلونة وريال بيتيس.. ويلاقي نادي برشلونة لمواجهة نظيره ريال بيتيس اليوم الأحد 21 يناير الحالي في إطار منافسات دور الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإسباني .

نتيجه ملخص مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

وشهد قائمة برشلونة الرسمية غياب 7 لاعبين وهم حارس المرمى مارك أندريه تير شتيجن ورباعي الدفاع ” كانسيلو وإينيجو ماريتيز وماركوس وألونسو وكريستينسن ” فضلًا عن الثنائي جافي ورافينيا .

تواجه الفريقين من قبل في 115 مباراة حيث فاز برشلونة في 72 لقاء مسجلا 275 هدفاً وكان التعادل حاضراً في 21 لقاء وإنتصر ريال بيتيس في 22 مباراة مسجلا 126 هدفاً .

وإكتسح برشلونة ضيفه ريال بيتيس في أخر مباراة جمعت بينهما بنتيجة (5-0) على ملعب المونتجويك في شهر سبتمبر الماضي ضمن منافسات الدوري الإسباني .

مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

مؤتمر تشافي قبل لقاء برشلونة ضد ريال بيتيس، الأحد ضمن مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني، والتي تشهد قمة بين جيرونا وإشبيلية.

صرح تشافي قائلاً : “ لدينا مباراة صعبة ضد منافس لم يخسر في العديد من المباريات وبدأنا الدور الثاني بحماس كبير ونعتقد إنه يمكننا العودة ولكن لا يمكننا أن نفشل وبيتيس يلعب بشكل جيد للغاية لكنهم يسمحون لك باللعب وأفضل سيناريو هو رؤية برشلونة يلعب جيدًا ويحقق الفوز ” .

وأضاف : “ في الدفاع نحن جيدون في كثير من الأحيان وفي الضغط العالي وبعد خسارة الكرة نحن جيدون أيضًا ونحن نفتقد التمريرة الأخيرة وصحيح أن لدينا لاعبين صغار جدًا وأشعر باليأس لأنني في بعض الأحيان لا يحدث ما يدور في ذهني ولكنها مسألة وقت وهم لاعبون شباب وأتفهم ذلك ” .

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن هناك قلق في برشلونة من تعيين الحكم خيل مانزانو لمباراة ريال بيتيس في بينيتو فيامارين وذلك في ظل الشك حول مدى عدالة قراراته التحكيمية .

برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

وتعرض أندرياس كريستنسن مدافع البارسا إلى إصابة اليوم ليتم إستبعاده عن قائمة الفريق المستدعاه للقاء بيتيس ليتلقى الفريق ضربة قوية.
ويأمل النادي الكتالوني في تحقيق الفوز من أجل بقاء حظوظه في تحقيق اللقب .

ودخل نادي برشلونة المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : إينياكي بينيا .

خط الدفاع : أليخاندرو بالدي – جيوليس كوندي – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو .

في الوسط : سيرجي روبيرتو – إيلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج .

خط الهجوم : جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة برشلونه لمواجهة نظيره ريال بيتيس الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعه والنصف مساء بتوقيت مدينة أبوظبي .

وتم نقل احداث مباراة برشلونه ضد ريال بيتيس عبر شبكة قنوات Bien Sport الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى