أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةكأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

يورجن كلوب يعلن مغادرة محمد صلاح منتخب مصر وعودته إلي ليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، عودة لاعبه المصري محمد صلاح إلي ليفربول، ومغادرته معسكر منتخب مصر، بعد إصابته مع المنتخب الوطني في كأس أمم أفريقيا.

وكان محمد صلاح قد أصيب في مباراة منتخب مصر أمام غانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكان قد أعلن منتخب مصر أنه يعاني من شد في العضلة الخلفية للقدم اليسري، وسيغيب لمدة 14 يوم عن صفوف المنتخب الوطني.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي بعد مباراة بورنموث:” أن محمد صلاح سيعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه والتأهل إلى الفترة المقبلة “.

وأضاف مدرب ليفربول:” أن محمد صلاح سيعود إلى منتخب مصر في حال تأهل الفراعنة إلي نصف نهائي البطولة، حيث سيكون حينها قد تعافي من إصابته “.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب كاب فيردي، غدًا الاثنين، في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين، بينما يتزعم منتخب كاب فيردي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

ويسعي منتخب مصر صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب القاري بـ7 ألقاب إفريقية، لتعزيز رقمه وتحقيق اللقب للمرة الثامنة بعد غياب عن التتويجات القارية منذ نسخة أنجولا 2010 .

زر الذهاب إلى الأعلى