مباريات اليوم

نتيجه أهداف مباراة كوت ديفوار وغينيا الأستوائية (4 – 0) اليوم

نتيجه اهداف مباراة كوت ديفوار وغينيا الأستوائية في كأس أمم أفريقيا، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

نتيجه أهداف مباراة كوت ديفوار وغينيا الأستوائية (4 – 0) اليوم

دخل منتخب الكوت ديفوار اللقاء بالتشكيل التالي:

حارس المرمي: يحيى فوفانا

خط الدفاع: سيرج أورييه وويلي بولي- إسماعيل ديالو – عثمان ديومانديه -غيسلان كونان

وسط الملعب: جان-تييري أماني لازار – وسيكو فوفانا – إبراهيم سانغاريه – فرانك كيسييه

يقود الهجوم: سيمون أدينغرا -سيباستيان هالر

أهداف مباراة كوت ديفوار وغينيا الأستوائية (4 – 0) اليوم

في الدقيقة 41 من عمر المباراة سجل الاعب ايميليو انسوي الاهدف الاول لفريقة وفي الدقيقة 72 من عمر المباراة سجل الاعب بابلو غانيت الاهدف الثاني لفريقة وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة سجل الاعب ايميليو انسوي الاهدف الثالث لفريقة وفي الدقيقة 88 من عمر المباراة سجل الاعب خانيك بويلا الاهدف الرابع لفريقة.

نتيجه مباراة كوت ديفوار وغينيا الأستوائية

يتواجد منتخب كوت ديفوار “ساحل العاج” في المجموعة الأولي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، برفقة كل من غينيا بيساو ومنتخب غينيا الأستوائية ونيجيريا.

وتم استضاف دولة كوت ديفوار نسخة بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 للمرة الثانية، بعد نسخة 1984، وقد تم تأجيل إنطلاقها في العام الماضي بسبب فترة الفيضانات.

كوت ديفوار وغينيا الأستوائية

ومن المقرر أن تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين كوت ديفوار وغينيا الأستوائية، يوم الأثنين الموافق 22-01-2024 في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مباراة كوت ديفوار وغينيا الأستوائية في كأس أمم أفريقيا

وتم نقل أحداث المباراة بين كوت ديفوار وغينيا الأستوائية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس أمم إفريقيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN Sport MaX لنقل كافة أحداث البطولة، ومن خلال قناة beIN AFCON 1 بتعليق صوتي نوفل باشي. 

زر الذهاب إلى الأعلى