مباريات اليوم

نتيجة مباراة غانا وموزمبيق

نتيجة مباراة غانا وموزمبيق .. ويلاقي منتخب غانا لملاقاه نظيره منتخب موزمبيق اليوم الإثنين 22 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

موعد غانا وموزمبيق اليوم

يرى المدير الفني الإيرلندي لمنتخب غانا، كريس هوتون، أن لاعبيه يجب أن يتحرروا من الضغط الذي يتسبب في ارتكاب أخطاء سهلة تقود إلى أهداف في مرماهم .

ويختتم منتخب غانا مشواره في دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا بمواجهة موزمبيق مساء الغد، الإثنين .

وقال كريس هوتون خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة موزمبيق : أن الأهداف التي إستقبلناها تجعلنا نشعر أننا يجب أن نكون أهدأ من ذلك .

وأوضح : أننا إرتكبنا العديد من الأخطاء الساذجة في أول جولتين فى بطولة كأس الأمم الإفريقية ويجب علينا أن نتحسن في مباراة موزمبيق من أجل تحقيق الفوز وضمان بطاقة التأهل .

وأتم المدير الفني لمنتخب غانا حديثه قائلاً : ” لا يوجد مباراة سهلة في البطولة كما شاهدنا كل المنتخبات أصبحت صعبة والمستويات متقاربة للغاية ونحن نشعر بضغط كبير على عاتقنا وهذا تسبب في إرتكاب اللاعبين أخطاء سهلة تسببت في إستقبال أهداف .

غانا وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2023

ويشهد ملعب إبيمبي الأولمبي أحداث مباراة منتخب غانا ضد منتخب موزمبيق اليوم الإثنين 22 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

ويأتي منتخب غانا في المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا بجانب منتخب مصر ومنتخب وموزمبيق .

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب غانا ضد منتخب موزمبيق اليوم الإثنين 22 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي .

وسوف يتم نقل أحداث مباراة غانا ضد منتخب موزمبيق اليوم الإثنين 22 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري والوحيد لأحداث بطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

زر الذهاب إلى الأعلى