مباريات اليوم

ملخص نتيجه مباراة مصر والرأس الأخضر 2/2 في كأس أمم إفريقيا

ملخص نتيجه مباراة مصر والرأس.. واستعد منتخب مصر نظيرة منتخب الرأس الأخضر اليوم الإثنين 22 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

ملخص نتيجه مباراة مصر والرأس الأخضر 2/2 في كأس أمم إفريقيا

ويُعتبر منتخب مصر هو الأنجح في تاريخ المسابقة على مر التاريخ، حيث تمكن الفراعنة من التتويج باللقب القاري في 7 نسخ بينهم ثلاثة على التوالي وبالرغم من أن آخر مرة حصد الفراعنة البطولة كانت في 2010 إلا أنه الأكثر ظفراً بالكأس .

وشارك منتخب مصر في هذة النسخة من بطولة كأس أمم إفريقيا سعياً نحو العودة مرة أخري إلي منصات التتويج بعد غياب طال 13 عاماً ويعتبر منتخب الفراعنة هو الأكثر تتويجاً بلقب البطولة بـ 7 مرات .

ويأمل منتخب مصر في تحقيق لقبه الثامن في البطولة والغائب منذ 14 عامًا حيث يعد الفراعنة الاكثر تتويجًا باللقب برصيد 7 ألقاب بعد أخر لقب توج به المصريون في عام 2010 .

نتيجه مباراة مصر والرأس الأخضر 2/2 في كأس أمم إفريقيا

ولم يسبق لمنتخب مصر أن واجه نظيره الرأس الأخضر في أي بطولة من قبل، حيث أن المواجهة المقبلة بينهما ستكون الأولى لهما في تاريخ مواجهاتهما ضد بعضهما البعض .

ولم تهزم مصر في آخر 7 مباريات في جميع المسابقات (4 فوز، 3 تعادل) منذ هزيمتها 1-3 أمام تونس في مباراة ودية كما حافظ الفراعنة على شباكهم نظيفة في 3 من آخر 5 مباريات في جميع المسابقات .

وسجلت مصر هدفين أو أكثر في 6 من آخر 10 مباريات في جميع المسابقات، بما في ذلك آخر 5 مباريات .

حافظ منتخب الرأس الأخضر على نظافة شباكه في 5 مباريات من آخر 10 مباريات خاضها بجميع المسابقات بالإضافة إنه أحرز هدفين أو أكثر في 6 من آخر 10 مباريات في جميع المسابقات .

ملخص مباراة مصر والرأس الأخضر 2/2 في كأس أمم إفريقيا

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة الرأس الأخضر اليوم الإثنين 22 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي .

ونقل أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة الرأس الأخضر اليوم الإثنين 22 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط . 

زر الذهاب إلى الأعلى