أخباردوريات وبطولاتكأس الرابطة الإنجليزية

موعد مباراة تشيلسي وميدلزبرة في كأس الرابطة الانجليزية والقنوات الناقلة

يستضيف استاد ستامفورد بريدج مباراة في غاية الأهمية والتي تجمع بين العملاق تشيلسي أمام نظيره ميدلزبرة في قمة منافسات مباراة الإياب من دور نصف النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم موسم 2023/2024 تحت انظار الجميع.

موعد مباراة تشيلسي وميدلزبرة

بينما تنطلق مباراة تشيلسي امام نظيرة ميدلزبرة غدا الثلاثاء الموافق 23 من شهر يناير الجاري في قمة منافسات نصف نهائي بطولة كأس الرابطة الانجليزية.

بينما تبدأ مباراة تشيلسي ضد ميدلزبرة في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر ولبنان والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعوديه والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 12 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة تشيلسي وميدلزبرة

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وميدلزبرة

حيث من المقرر ان تذاع مباراة تشيلسي امام نظيرة ميدلزبرة  في منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير على محمد علي.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة امام ميدلزبره

يأتي في حراسة المرمى, دوردي بيتروفيتش .

بينما يأتي في خط الدفاع , ليفي كولويل _ تياجو سيلفا _ اكسيل ديساسي _ مالو غوستو .

بينما يأتي في خط الوسط , كونور كالاغر _ انزو فيرنانديز _ مويسيس كايسيدو .

كما يأتي في خط الهجوم , رحيم استرلينج _ ارماندو بروخا _ كول بالمر.

جدير بالذكر أن ميدلزبرة يتفوق على البلوز تشيلسي بنتيجة هدف نظيف في مباراة الذهاب والتي استضافها ملعب ريفرسايد لذا يسعي تشيلسي الفوز بنتيجة كبيرة من اجل حسم المباراة وضمان التأهل إلى نهائي بطولة كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم.

ترتيب مجموعة قطر بعد الفوز علي الصين 1/0 في كأس اسيا

زر الذهاب إلى الأعلى