مباريات اليوم

نتيجة مباراة كوت ديفوار وغينيا الإستوائية اليوم

نتيجة مباراة كوت ديفوار وغينيا الإستوائية في كأس أمم إفريقيا 2023

ويأتي منتخب كوت ديفوار في المجموعة الأولي بجانب منتخب نيجيريا وغينيا بيساو وغينيا الإستوائية .

ويشهد ملعب إبيمي الأوليمبي أحداث مباراة كوت دِيفوار ضد غينيا الإستوائية المقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين 23 يناير الحالي وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامبة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي .

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب كوت ديفوار المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : يحيى فوفانا .

خط الدفاع : سيرج أورييه – إيفان نديكا – عثمان ديوماندى – يلفريد سينجو .

في الوسط : سيكو فوفانا – إبراهيم سانجاريه – فرانك كيسى .

الهجوم : جوناثان بامبا – سيمون أدينجرا – سيباستيان هالر .

نتيجة مباراة كوت ديفوار وغينيا الإستوائية 

نتيجة مباراة ضد غينيا الإستوائية المقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين 23 يناير الحالي في بطولة كاس أمم أفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

ويأتي منتخب كوت ديفوار في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد ثلاث نقاط بعد الإنتصار في الجولة الأولى على حساب منتخب غينيا بيساو بثنائية نظيفة والخسارة أمام نيجيريا في الجولة الثانية من البطولة بهدف مقابل لاشئ .

بينما يأتي في المركز الأول منتخب غينيا الإستوائية برصيد 4 نقاط ويليه في المركز الثاني منتخب نيجيريا برصيد 4 نقاط ثم يأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الأخير بدون نقاط .

نتيجة مباراة كوت ديفوار وغينيا الإستوائية اليوم

وإنطلقت بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 يوم السبت 13 يناير الحالي بدولة كوت ديفوار علي أن تلعب مباراة النهائي من هذة النسخة من البطولة يوم 11 فبراير القادم .

ودائماً ما تشهد القارة السمراء الصراع الأبدي ما بين شمال وغرب ووسط إفريقيا، سواء على مستوى الفرق أو المنتخبات، وقد يشهد الصراع تعادلاً في عدد البطولات إذا ما حقق الكوت ديفوار لقب البطولة الحالية، حيث إستحوذت فرق شمال إفريقيا على 11 لقب بينما حقق إتحاد الغرب الإفريقي التي يمثلها الفيلة رفقة منتخب نيجيريا وغانا والسنغال 10 ألقاب . 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى