مباريات اليوم

نتيجة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو اليوم

نتيجة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو في كأس أمم إفريقيا 2023

وإنطلقت بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 يوم السبت 13 يناير الحالي بدولة كوت ديفوار علي أن تلعب مباراة النهائي من هذة النسخة من البطولة يوم 11 فبراير القادم .

ويأتي في المركز الأول منتخب غينيا الإستوائية برصيد 4 نقاط ويحتل منتخب نيجيريا المركز الثاني في جدول تريب المجموعة الأولي من بطولة كأس الأمم الإفريقية برصيد 4 بعد التعادل أمام منتخب غينيا الإستوائية بهدف لكل فريق والفوز علي منتخب كوت ديفوار في الجولة الثانية من البطولة بهدف مقابل لاشئ .

ويحتل منتخب كوت ديفوار في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد ثلاث نقاط بعد الإنتصار في الجولة الأولى على حساب منتخب غينيا بيساو بثنائية نظيفة والخسارة أمام نيجيريا في الجولة الثانية من البطولة بهدف مقابل لاشئ ثم يأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الأخير بدون نقاط .

نتيجة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو بث مباشر بدون تقطيع

ويأتي منتخب نيجيريا بالمجموعة الأولي لبطولة كأس أمم إفريقيا بجوار كلاً من منتخب كوت ديفوار ومنتخب غينيا بيساو ومنتخب غينيا الاستوائية.

ويشهد ملعب فيليكس بواني أحداث مباراة منتخب نيجيريا لمواجهه نظيرة منتخب غينيا بيساو اليوم الإثنين 22 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب نيجيريا لمواجهه نظيرة منتخب غينيا بيساو اليوم الإثنين 22 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي .

نتيجة مباراة نيجيريا وغينيا بيساو اليوم

نتيجة مباراة منتخب نيجيريا لمواجهه نظيرة منتخب غينيا بيساو اليوم الإثنين 22 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات beIN sport الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس آسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

أعلنت لجنة الحكام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن تعيين طاقم تحكيمي مغربي نسائي، لقيادة مباراة منتخب غينيا بيساو ونيجيريا، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى