مباريات اليوم

ملخص مباراة الجزائر وموريتانيا اليوم

ملخص مباراة الجزائر وموريتانيا.. وشهدت الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 مباراة منتخب الجزائر لمواجهه نظيره موريتانيا .

موعد الجزائر وموريتانيا

ويأتي المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم إفريقيا بجانب منتخب أنجولا ومنتخب موريتانيا وبوركينا فاسو .

ويأتي منتخب أنجولا في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم إفريقيا بالمركز الأول بـ 4 نقاط .

بينما يأتي منتخب بوركينا فاسو في المركز الثاني بأربعة نقاط .

وعلي الجانب الأخر يأتي منتخب الجزائر في المركز الثالث بنقطتين بعد التعادل مع أنجولا في الجولة الأولي من البطولة بهدف مقابل هدف والتعادل أيضاً أمام بوركينا فاسو في الجولة الثانية من البطولة .

ثم يأتي في المركز الرابع منتخب موريتانيا في المركز الأخير بدون نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي أمام منتخب بوركينا فاسو .

مباراة الجزائر وموريتانيا اليوم

ويسعي الخضر إلي تجاوز خيبة كأس أمم إفريقيا الماضية والغياب عن المونديال ويأمل رفاق يوسف عطال إلي إستعادة المستوى الذي قدموه في كأس أمم إفريقيا 2019 والتي توّج بها الخضر على الأراضي المصرية .

ومن المتوقع أن يدخل جمال بالماضي مدرب المنتخب الجزائري المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمى : أنتوني ماندريا .

في الدفاع : يوسف عطال – توغاي – ماندي – لعروسي .

الوسط : عوار – زروقي – شايبي – بلايلي .

خط الهجوم : بونجاح – محرز . 

الجزائر وموريتانيا

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب الجزائر لمواجهه نظيره موريتانيا اليوم الثلاثاء 23 يناير الحالي في قمة لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي .

ويشهد ملعب السلام بدولة كوت ديفوار أحداث مباراة منتخب الجزائر لمواجهه نظيره موريتانيا اليوم الثلاثاء 23 يناير الحالي في قمة لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 وسوف يتم نقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات “beIN Asian Cup” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس آسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

زر الذهاب إلى الأعلى