أخباركأس ملك إسبانياكرة قدم

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا

تعرف علي تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا، في إطار منافسات دور ربع نهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويستعد نادي برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا، لمواجهة قوية ومثيرة أمام نظيره نادي أتلتيك بيلباو بحضور جماهيري صاخب.

موعد مباراة برشلونة و أتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين برشلونة وأتلتيك بيلباو، اليوم الأربعاء الموافق 24-01-2024 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين برشلونة وأتلتيك بيلباو، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس ملك إسبانيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي علي خالد الحدي.

وعبر شبكة قنوات SSC Sports بتعليق صوتي المعلق الشهير عيسي الحربين.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام وأتلتيك بيلباو في كأس ملك إسبانيا

من المتوقع أن يستقر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز علي التشكيل التالي للبرسا أمام أتلتيك بيلباو في إطار منافسات دور بع نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى : إينياكي بينيا .

خط الدفاع : أليخاندرو بالدي – جيوليس كوندي – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو .

في الوسط : سيرجي روبيرتو – إيلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج .

خط الهجوم : جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا .

ملعب برشلونة وأتلتيك بيلباو في بطولة كأس ملك إسبانيا

يضرب نادي برشلونة موعدًا بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، مع نظيره نادي أتلتيك بيلباو علي ملعب سان ماميس، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا..

زر الذهاب إلى الأعلى