أخباركأس الرابطة الإنجليزيةكرة قدم

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام في كأس الرابطة الإنجليزية

تعرف علي تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام في كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويتفتتح ملعب كرافين كويتج أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، أمام نظيره نادي فولهام بحضور جماهيري صاخب، لدعم الليفر في مشوار في البطولة.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في كأس الرابطة الإنجليزية

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين ليفربول وفولهام، اليوم الأربعاء الموافق 24-01-2024 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام في كأس الرابطة الإنجليزية

ومن المتوقع أن يستقر الألماني يروجن كلوب علي التشكيل التالي للريدز في لقاء فولهام في منافسات الجولة دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

علي أن يكون التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

الدفاع: كونور برادلي، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، جو جوميز.

الوسط: هارفي إليوت، ألكسيس ماك آليستر، كورتيس جونز.

الهجوم: كودي جاكبو، داروين نونيز، ديوجو جوتا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في كأس الرابطة الإنجليزية

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين ليفربول وفولهام، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإسباني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 2 بتعليق صوتي علي حفيظ دراجي.

ملعب مباراة ليفربول وفولهام في كأس الرابطة الإنجليزية

يحتضن ملعب كرافين كويتج أحداث مباراة من العيار الثقيل بين الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، أمام نظيره نادي فولهام بحضور جماهيري صاخب، لدعم الليفر في مشوار في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى