مباريات اليوم

ملخص الجزائر وموريتانيا

ملخص مباراة منتخب الجزائر وموريتانيا، ضمن إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

الجزائر وموريتانيا

ومن المتوقع أن يدخل جمال بالماضي مدرب المنتخب الجزائري بالتشكيل التالي أمام نظيره منتخب موريتانيا في المباراة التي تأتي في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة كأس أمم أفريقيا 2024. بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمى : أنتوني ماندريا .

في الدفاع : يوسف عطال – توغاي – ماندي – لعروسي.

الوسط : عوار – زروقي – شايبي – بلايلي.

خط الهجوم : بونجاح – رياض محرز.

متابعة الجزائر وموريتانيا

يمكنكم متابعه أحداث المباراة بين الجزائر وموريتانيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس آسيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

علي أن يتم تخصيص قناة beIN AFCON 1 لنقل كافة أحداث البطولة، وإسندت مهمة التعليق للمعلق الشهير حفيظ دراجي.

وأيضًا عبر قناة SSC Sport بتعليق صوتي حاتم بطيشة، وعبر القناة الرابعة العراقية بتعليق صوتي محمد بركات.

موعد الجزائر وموريتانيا في كأس أمم أفريقيا اليوم

يفتتح ملعب بواكي أبوابة لمباراة من العيار الثقيل بين منتخب الجزائر بقيادة نجم الأهلي السعودي رياض محرز، ومنتخب موريتانيا.

وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثالث من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بحضور جماهيري صاخب لدعم محاربي الصحراء في مشوارهم في البطولة الأهم في القارة السمراء.

مباراة الجزائر وموريتانيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الجزائر وموريتانيا، يوم الثلاثاء الموافق 23-01-2024 في تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام 11:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 12:00 بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس أمم أفريقيا

يتواجد منتخب الجزائر في المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، وذلك برفقة كل من بوركينا فاسو وموريتانيا وأنجولا.

زر الذهاب إلى الأعلى