أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

أبوجبل بديل الشناوي في الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن نادي الأهلي يدرس التعاقد مع محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي، لتعويض غياب محمد الشناوي حامي عرين المارد الأحمر بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني.

ويأتي محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر علي رأس القائمة التي يضعها الأهلي في حساباته لضم حارس مرمى جديد .

ويحسم لجنة الكرة بالنادي الأهلي بالتنسيق مع مارسيل كولر الموقف النهائي لضم محمد أبوجبل، خلال الجلسة التي ستجمع بين الطرفين في الساعات المقبلة.

ويضع مسئولي المارد الأحمر أبو جبل تحت التقيم خلال منافسات أمم أفريقيا، الذي سيكون الحارس الأساسي لمنتخب مصر بعد إصابة الشناوي.

ويبحث النادي الأهلي في الفترة الحالية التعاقد مع حارس جديد ،عقب إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وتعرض الشناوي لإصابة في الكتف خلال مواجهة المنتخب الوطني أمام كاب فيردي، في الجولة الثانية والاخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

ويحتاج الشناوي لتدخل جرحي وسيغيب لفترة تتراوح ما بين 3 أو 4 شهور ،ما جعل هناك اتجاه لدي بعض مسئولي الأهلي لتعاقد مع حارس جديد.

وفي سياق آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، اليوم الأربعاء، من داخل المعسكر التدريبي بدولة الإمارات استعدادًا لمواجهة نادي حتا الإماراتي مساءا يوم الجمعة المقبل.

ويخوض الأهلي مباراته الودية الثانية خلال المعسكر المقام حاليا بالإمارات، أمام نادي حتا الإماراتي، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى