مباريات اليوم

نتيجه مباراة مالي وناميبيا

نتيجه مباراة مالي وناميبيا

افتتح استاد لوران بوكو أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل جمعت بين منتخب مالي ومنافسه منتخب ناميبيا اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث استعد منتخب مالي لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد منتخب ناميبيا لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجه مباراة مالي وناميبيا

حيث التقي منتخب مالي مع منافسه منتخب ناميبيا اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يناير الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وناميبيا  

بينما تم نقل مباراة منتخب مالي ومنافسه منتخب ناميبيا اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية ، عبر قناة beIN AFCON 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الأمم الأفريقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد بركات.

توقيت مباراة مالي وناميبيا  

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى