مباريات اليوم

نتيجه واهداف تونس وجنوب إفريقيا 0/0

نتيجه مباراة تونس وجنوب إفريقيا بث مباشر.. ويأتي منتخب تونس في المجموعة الخامسة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بجانب منتخب نامبيا ومنتخب مالي وجنوب إفريقيا .

 نتيجه واهداف تونس وجنوب إفريقيا 0/0

وسعي منتخب تونس إلي الفوز بالمباراة بعد الخساراة الجولة الماضية أمام منتخب نامبيا بهدف في الدقيقة 88 مقابل لاشئ والتعادل في الجولة الثانية من البطولة أمام مالي بهدف لكل فريق حيث لم يعد أمام المنتخب التونسي سوي الفوز بالمباراة للتأهل إلي الدور القادم وتجنب الخروج المبكر من البطولة .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب تونس لمواجهة نظيرة جنوب إفريقيا اليوم الأربعاء 23 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي .

مباراة تونس وجنوب إفريقيا

ويأتي منتخب مالي في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم إفريقيا برصيد 4 نقاط بعد فوز منتخب مالي علي منتخب جنوب إفريقيا بهدفين مقابل لاشئ بالجولة الأولي من البطولة والتعادل أمام منتخب تونس في الجولة الثانية من البطولة .

ويأتي منتخب جنوب إفريقيا في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بعد الفوز علي منتخب نامبيا في في الجولة الثانية من البطولة بأربعة أهداف مقابل لاشئ .

بينما يأتي منتخب نامبيا في المركز الثالث بعد الفوز علي منتخب تونس بهدف مقابل لاشئ في الجولة الأولي من بطولة كأس أمم إفريقيا والخسارة في الجولة الثانية من منتخب جنوب إفريقيا .

وعلي الجانب الأخر يأتي منتخب تونس في المركز الرابع بنقطة واحدة بعد الخسارة أمام منتخب نامبيا بهدف مقابل لاشئ في الجولة الأولي ثم التعادل مع منتخب مالي في الجولة الثاني بهدف مقابل هدف .

تونس وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا

وشهد ملعب أمادو جون كوليبالي أحداث مباراة منتخب تونس لمواجهة نظيرة جنوب إفريقيا اليوم الأربعاء 23 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

ومن المقرر تم نقل أحداث مباراة منتخب تونس لمواجهة نظيرة جنوب إفريقيا اليوم الأربعاء 23 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط . 

زر الذهاب إلى الأعلى