أخبارالدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

االقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس.. ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس يوم السبت القادم 27 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإسباني .

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

ويسعي الملكي نحو الحفاظ علي البطولة الثانية له هذا الموسم بعد الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني في مباراة تاريخية أمام نادي برشلونة والتي إنتهت بفوز الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد .

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد لمواجهة نظيره لاس بالماس يوم السبت القادم 27 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإسباني الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة والساعه السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة والربع بتوقيت مدينة أبوظبي .

ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني
ريال مدريد ولاس بالماس

ويشهد ملعب جران كناريا أحداث مباراة الملكي ضد لاس بالماس يوم السبت القادم 27 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإسباني .

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس يوم السبت القادم 27 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

ويغيب عن تشكيلة ريال مدريد للإصابة كلاً من لوكاس فاسكيز ودافيد ألابا وإيدير ميليتاو والحارس البلجيكي كورتوا .

ومن المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مباراته ضد لاس بالماس بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : أندري لونين .

خط الدفاع : فران جارسيا – تشاوميني – أنطونيو رودريجر – داني كارباخال .

في الوسط : توني كروس – لوكا مودريتش – فالفيردي .

الهجوم : جود بيلينجهام – خوسيلو – رودريجو .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة بعد 20 جولة خاضها الملكي في بطولة الدوري الإسباني وبفارق نقطة وحيدة عن نادي جيرونا متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 52 بعد 21 جولة في بطولة الدوري .

وعلي الجانب الآخر يأتي نادي لاس بالماس في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقاط في 21 جولة خاضها الفريق ببطولة الدوري الإسباني .

زر الذهاب إلى الأعلى