أخباركأس الاتحاد الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر في كأس الاتحاد الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي.. وتنطلق مساء غداً الجمعة مباراة قوية من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي ونادي توتنهام هوتسبر في إطار مواجهات دور الـ 4 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي .

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويشهد ملعب توتنهام هوتسبير مباراة الفريق ضد مانشستر سيتي المقرر إقامتها مساء غداً الجمعة 26 يناير الحالي ضمن منافسات دور الـ 4 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي .

وتنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي ونادي توتنهام هوتسبر في إطار مواجهات دور الـ 4 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي غداً الجمعة 26 يناير الحالي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة مكرمة والساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر في كأس الاتحاد الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر في كأس الاتحاد الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبر في كأس الاتحاد الإنجليزي

وسوف تذاع أحداث مباراة مانشستر سيتي ونادي توتنهام هوتسبر في إطار مواجهات دور الـ 4 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي غداً الجمعة 26 يناير الحالي عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمثل هذة المباريات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وتم تخصيص قناة “bien sport HD 1” لنقل أحداث مباراة السيتي ضد توتنهام هوتسبر علي ملعب توتنهام معقل فريق الديوك .

ويأتي نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة بعد عشرين مباراة لعبهم السيتي في مسابقة الدوري الإنجليزي وبفارق 5 نقاط عن نادي ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة حصدهم في عشرين مباراة خاضها الليفر في بطولة الدوري .

وعلي الجانب الأخر يأتي نادي توتنهام هوتسبر في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بعد 21 مباراة خاضها الديوك في مسابقة الدوري الإنجليزي وبفارق 8 نقاط عن نادي ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد توتنهام هوتسبر في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المتوقع أن يدخل نادي مانشستر سيتي مبارات أمام توتنهام بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمي : اديرسون .

في خط الدفاع : جوسوكو جفارديول – ناثان اكي – مانويل اكانجي – كايل ولكر .

في الوسط : فيل فودين – دي بروين – رودري .

الهجوم : جاك جريليتش – جوليان الفاريز – برناردو سيلفا .

ويسعي نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلي تجاوز عقبة توتنهام في مباراة الغد والتأهل إلي الدور القادم من البطولة .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

ويعتبر مانشستر سيتي أحد أكبر الأندية في إنجلترا وأوربا في العصر الحالي وأكثر المُرشحين لحمل لقب الدوري ويتطلع عشاق السيتيسينز إلي العودة للصدارة التي إبتعد عنها بسبب تذبذب الفريق في الأونة الأخيرة وفقدانه للكثير من النقاط في الجولات السابقة .

زر الذهاب إلى الأعلى