أخباركأس أمم أفريقيامنتخبات

الأهلي يعلن ناجح عملية الشناوي ومدة غيابه

أعلن النادي الأهلي خضوع قائد الفريق الأول لكرة القدم محمد الشناوي لعملية ناجحة بالكتف، ومدة غيابه عن صفوف المارد الأحمر بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر.

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي:” انتهي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، قبل ساعات من عملية المنظار التي خضع لها اليوم في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هوستر ،والمتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها الشناوي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الأفريقية “.

وأضاف:” حرص الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي بالتنسيق الكامل مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، علي الاطمئنان علي نجاح العملية، والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية،  خاصة بعدم تأكد فترة غيابه ثلاثة أشهر،  يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب علي كافة المستويات “.

وتعرض الشناوي لإصابة في الكتف خلال مواجهة منتخب مصر أمام كاب فيردي ،في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 .

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويسعي منتخب مصر صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب القاري بـ7 ألقاب أفريفية، لتعزيز رقمه وتحقيق اللقب للمرة الثامنة بعد غياب عن التتويجات القارية منذ نسخة أنجولا 2010 .

زر الذهاب إلى الأعلى