مباريات اليوم

نتيجه مباراة تشيلسي وأستون فيلا

نتيجه مباراة تشيلسي وأستون فيلا

نقدم لكم في هذه المقالة نتيجه  مباراة فريق تشيلسي ومنافسه فريق أستون فيلا اليوم ، في جولة ذهاب الدور الرابع من ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي ، حيث استعد فريق تشيلسي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق أستون فيلا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة تشيلسي وأستون فيلا

حيث احتضن استاد ستامفورد بريدج مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق تشيلسي مع منافسه فريق أستون فيلا اليوم ، في جولة ذهاب الدور الرابع من ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 26 من شهر يناير الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا  

بينما تم اذاع مباراة فريق تشيلسي ومنافسه فريق أستون فيلا اليوم ، في جولة ذهاب الدور الرابع من ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الاتحاد الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

توقيت مباراة تشيلسي وأستون فيلا  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة مصر وجمهورية الكونغو القادمة في دور ال 16 والقنوات الناقله

زر الذهاب إلى الأعلى