أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولات

موعد مباراة برشلونة وفياريال القادمة في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وفياريال القادمة

يخوض النادي الكتالوني مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي برشلونة امام نظيرة فياريال في قمة منافسات الجولة ال 22 من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

موعد مباراة برشلونة وفياريال

بينما تنطلق مباراة برشلونة امام نظيرة فياريال يوم السبت الموافق 27 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة بطول الدوري الاسباني الليجا لكرة القدم موسم 2023/2024 .

حيث من المقرر ان تنطلثق مباراة برشلونة ضد فياريال في تمام الساعة ال 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن الاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة برشلونة وفياريال

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال 

بينما تذاع مباراة برشلونة امام نظيرة فياريال عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الاسباني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

تشكيلة برشلونة المتوقعة امام فياريال

يأتي في حراسة المرمي , اينياكي بينيا .

بينما يأتي في خط الدفاع , كوندي _ اورواخو _ كريستينسين _ هيكتور فورت .

بينما يأتي في خط الوسط , بيدري _ الكاي جوندوجان _ فرينكي دي يونج .

كما يأتي في خط الهجوم , فيران توريس _ ليفاندوفيسكي _ لامين يمال

ترتيب الفريقين في الدوري الاسباني

يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 44 نقطة من 20 مباراة حقق الفوز في 13 مباراة وتعادلة في خمس مباريات وخسر مباراتين وسجل 40 هدفا فيما تلقت شباكهم 24 هدفا .

بينما يحتل فياريال المركز الخامس عشر في سلم ترتيب الليجا برصيد 20 نقطة من 21 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 11 مباراة .

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى