أخبارالدوري الإسبانيكرة قدم

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني

تعرف علي تشكيل برشلونة المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني، وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات الدوري المحلي.

ويضرب نادي برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز موعدًا أمام نظيره نادي فياريال، علي ملعب استاد مونتجويك، بحضور جماهيري صاخب.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين برشلونة وفياريال، يوم السبت الموافق 27-01-2024 في تمام الساعة 06:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

برشلونة
برشلونة

وفي تمام 07:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 08:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 09:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين برشلونة وفياريال، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة الدوري الإسباني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 1 بتعليق صوتي علي حفيظ دراجي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام وفياريال في الدوري الإسباني

من المتوقع أن يستقر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز علي التشكيل التالي للبرسا أمام فياريال في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

حراسة المرمى : إينياكي بينيا .

خط الدفاع : أليخاندرو بالدي – جيوليس كوندي – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو .

في الوسط : سيرجي روبيرتو – إيلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج .

خط الهجوم : جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا .

ملعب برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

يضرب نادي برشلونة موعدًا بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، مع نظيره نادي فياريال، وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات الدوري المحلي، علي ملعب استاد مونتجويك.

ترتيب برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

من الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي برصيد 44 نقطة حصدها من لعب 20 مواجهة فاز خلالها في 13 لقاء وتعادل في 5 وخسر موجهتان.

بينما يأتي نادي فياريال في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة حصدها من خلال لعب 21 مواجهة فاز خلالها في 5 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 11 مواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى