مباريات اليوم

ملخص اهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم

ينقل لكم موقع 195 سبورت ملخص اهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ملخص اهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم

ضرب نادي برشلونة بقيادة الإسباني تشافي هيرنانديز موعدًا أمام نظيره نادي فياريال، علي ملعب استاد مونتجويك، بحضور جماهيري صاخب.

وذلك لدعم البرسا في مشواه في الحفاظ علي اللقب الأغلي في نظر عشاق البلوجرانا، وهو بطولة الليجا، حيث قد نجح البرسا تحت قيادة تشافي في التتويج بالبطولة الموسم الماضي.

اهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم

في الدقيقة 22 سجل الاعب جيراد مورينو الاهدف الاول لفريقة ولكن الغي الاهدف ( تسلل )

في الدقيقة 42 سجل الاعب جيراد مورينو الاهدف الاول لفريقة وفي الدقيقة 54 سجل الاعب الياس اخوماش الاهدف الثاني لفريقة

في الدقيقة 60 سجل الاعب الكاي جوندوجان الاهدف الثاني لفريقة وفي الدقيقة 68 سجل الاعب بيدري الاهدف الثالث لفريقة

في الدقيقة 71 سجل الاعب ايريك بايلي هدف في مرماة وفي الدقيقة 84 سجل الاعب غونسالو غيديس الاهدف الثالث لفريقة

في الدقيقة 99 سجل الاعب  الكسندر سورلوث الاهدف الرابع لفريقة وفي الدقيقة 102 سجل الاعب خوسي موراليس  الاهدف الخامس لفريقة.

برشلونة وفياريال

تم انطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين نادي برشلونة وفياريال، اليوم السبت الموافق 27-01-2024 في تمام الساعة 06:30 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

وفي تمام 07:30 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة الحادية عشر08:30 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والاردن والعراق، وفي تمام الساعة 09:30 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

مباراة برشلونة وفياريال

استقر المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز علي التشكيل التالي للبرسا أمام فريق فياريال في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويأتي التشكيل كتالي:

حراسة المرمى : إينياكي بينيا .

خط الدفاع : أليخاندرو بالدي – جيوليس كوندي – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو .

في الوسط : سيرجي روبيرتو – إيلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج .

خط الهجوم : جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا .

برشلونة وفياريال اليوم

مباراة برشلونة وفياريال اليوم، علي ملعب استاد مونتجويك، بحضور جماهيري صاخب، لدعم البرسا في مشواره في بطولة الدوري الإسباني.

ومن الجدير بالذكر أن نادي برشلونة يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي برصيد 44 نقطة حصدها من لعب 20 مواجهة فاز خلالها في 13 لقاء وتعادل في 5 وخسر موجهتان.

برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

بينما يأتي نادي فياريال في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة حصدها من خلال لعب 21 مواجهة فاز خلالها في 5 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 11 مواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى