أخبارالدوري السعوديالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

الشباب السعودي يستهدف التعاقد مع أبو جبل

كشف تقرير صحفي سعودي، اليوم السبت، أن نادي الشباب السعودي يستهدف التعاقد مع حارس مرمى منتخب مصر ونادي البنك الأهلي محمد أبو جبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية السعودية ” ،أن محمد أبوجبل حامي عرين المنتخب المصري علي رأس الأسماء المطروحة، لتدعيم مركز حراسة المرمى في الشباب السعودي .

ولذلك لتعويض غياب الكوري كيم سيونج جيو حارس فريق الشباب السعودي، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة منتخب كوريا الجنوبية في كأس آسيا، وسيغيب لنهاية الموسم الحالي.

وأشار التقرير، أن نادي الشباب السعودي بدأ بالفعل في التحرك نحو حارس منتخب مصر صاحب الـ34 أبوجبل عاما، الذي قد يكمل انتقاله إلى الفريق خلال الأسابيع المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، النادي السعودي لن يتسرع في حسم الصفقة، خاصة أن النادي يملك فرصة قيد حارس مرمى بديل حتي بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وفقًا لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لأن إصابة كيم مزمنة وتمنعه من استكمال الموسم.

والجدير بالذكر أن أبو جبل كان على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى دوري روشن السعودي عبر بوابة النصر قبل موسمين، إثر تألقه مع منتخب بلاده في البطولة الإفريقية التي استضافتها الكاميرون عام 2022، لكن الصفقة لم تكتمل على الرغم من توقيعه للنصر.

حيث فضلت إدارة النادي العاصمي وقتها التعاقد مع الكولومبي دافيد أوسبينا، ما دفع أبوجبل إلى تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، لتنتهي القضية باتفاق بين الطرفين.

زر الذهاب إلى الأعلى