مباريات اليوم

ملخص مباراة أنجولا ونامبيا اليوم

ملخص مباراة  أنجولا ونامبيا.. ولاقي منتخب أنجولا نظيرة نامبيا اليوم السبت 27 يناير الحالي في إطار مواجهات الدور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 . 

ملخص مباراة أنجولا ونامبيا اليوم

وجاء منتخب أنجولا في المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بجانب منتخب الجزائر ومنتخب موريتانيا و بوركينا فاسو .

وتأهل منتخب أنجولا بعد تصدرة جدول ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم إفريقيا بالمركز الأول بـ 7 نقاط حيث تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين بينما تعادل في مباراة واحدة وسجل خلالهم 6 أهداف وإستقبلت شباكة 3 أهداف .

وعلي الجانب الأخر وصل منتخب نامبيا إلي دور الـ 16 من بطولة الأمم الإفريقية كأفضل ثالث من المجموعة الـ 5 بجانب منتخب مالي وجنوب إفريقيا حيث تمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في آخري وهزم في مباراة واحدة وسجل خلالهم هدف وحيد وإستقبلت شباكة 4 أهداف

تم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب أنجولا لمواجهة نظيرة نامبيا اليوم السبت 27 يناير الحالي في إطار مواجهات الدور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي .

اهداف المباراة:-

في الدقيقة 39 سجل الاعب جيلسون دالا الاهدف الاول لفريقة وفي الدقيقة 42 سجل الاعب جيلسون دالا الاهدف الثاني لفريقة وفي الدقيقة 66 سجل الاعب مابولولو الاهدف الثالث لفريقة.

أنجولا ونامبيا اليوم

ويواجهة الفائز من مباراة منتخب أنجولا ونامبيا مع الفائز من مباراة الكاميرون ونيجيريا .

وشهد ملعب السلام أحداث مباراة منتخب أنجولا لمواجهة نظيرة نامبيا اليوم السبت 27 يناير الحالي في إطار مواجهات الدور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 . 

وتم نقل أحداث مباراة منتخب أنجولا لمواجهة نظيرة نامبيا اليوم السبت 27 يناير الحالي في إطار مواجهات الدور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط . 

ومن الجدير بالذكر أنه تبدأ مباريات دور الـ 16 من بطولة الأمم الإفريقية اليوم السبت 27 يناير الحالي ومن المقرر أن تلعب مباراة النهائي في الـ 13 من شهر فبراير القادم .

زر الذهاب إلى الأعلى