مباريات اليوم

نتيجه مباراة أنغولا وناميبيا 3/0

نتيجه مباراة أنغولا وناميبيا 3/0

نقدم لكم في هذه المقالة نتيجه مباراة منتخب انغولا ومنافسه منتخب ناميبيا اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا ، حيث استعد منتخب أنغولا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد منتخب ناميبيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة أنغولا وناميبيا 

حيث استضاف استاد بواكي مباراة من العيار الثقيل جمعت بين منتخب أنغولا ومنافسه منتخب ناميبيا اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 27 من شهر يناير الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة أنغولا وناميبيا  

بينما تم نقل مباراة منتخب أنغولا ومنافسه منتخب ناميبيا اليوم ، في جولة دور ال16 من ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا  ، عبر قناة beIN AFCON 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد المبروكي.

توقيت مباراة أنغولا وناميبيا  

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ،وفي في تمام 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى