مباريات اليوم

نتيجه مباراة برشلونة وفياريال

نتيجه مباراة برشلونة وفياريال

افتتح استاد مونتجويك أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل جمعت بين فريق برشلونة ومنافسه فريق فياريال اليوم ، في جولة الأسبوع ال22 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث استعد فريق برشلونة لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق فياريال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة برشلونة وفياريال

حيث التقي فريق برشلونة مع منافسه فريق فياريال اليوم ، في جولة الأسبوع ال22 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 27 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة برشلونة وفياريال  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال  

بينما تم اذاع مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق فياريال اليوم ، في جولة الأسبوع ال22 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

زر الذهاب إلى الأعلى