مباريات اليوم

نتيجه مباراة يوفينتوس وإمبولي

نتيجه مباراة يوفينتوس وإمبولي

نعرض لكم في هذه المقالة نتيجه مباراة فريق يوفنتوس ومنافسه فريق إمبولي اليوم ، في جولة الأسبوع ال22 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، حيث استعد فريق يوفنتوس لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما استعد فريق إمبولي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة يوفنتوس وإمبولي

حيث احتضن استاد أليانز ستاديوم مباراة قوية ونارية حيث التقي فريق يوفنتوس مع منافسه فريق إمبولي اليوم ، في جولة الأسبوع ال22 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 27 من شهر يناير الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإمبولي  

بينما تم نقل مباراة فريق يوفنتوس ومنافسه فريق إمبولي اليوم ، في جولة الأسبوع ال22 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، عبر قناة AD sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عامر عبدالله.

توقيت مباراة يوفنتوس وإمبولي 

بينما تم انطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى