أخباركأس آسيا

القنوات الناقلة لمباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة قطر وفلسطين.. ويستعد منتخب قطر لمواجهة نظيرة فلسطين يوم الإثنين القادم 29 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا .

موعد مباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023

وجاء منتخب قطر في المجموعة الأولي لبطولة كأس آسيا 2023 بجانب منتخب لبنان ومنتخب الصين وطاجيكستان .

ويمتلك منتخب قطر لقب وحيد من كأس آسيا والتي حصدها في البطولة الأخيرة عام 2019، بعدما قدم أداءً غاية في الروعة لذلك يسعى المنتخب القطري للحفاظ على اللقب خاصة وهو المنظم للبطولة .

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب قطر ضد نظيره فلسطين يوم الإثنين القادم 29 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .

ما القنوات الناقلة لمباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023
القنوات الناقلة لمباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023

وتستضيف دولة قطر بطولة كأس آسيا بمشاركة 24 منتخباً علي أن تنطلق البطولة في الفترة ما بين الثاني عشر من شهر يناير الحالي إلي العاشر من شهر فبراير القادم .

ويشهد إستاد البيت أحداث مباراة منتخب قطر ضد نظيره فلسطين يوم الإثنين القادم 29 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا .

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب قطر ضد نظيره فلسطين يوم الإثنين القادم 29 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا عبر شبكة قنوات “beIN Asian Cup” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويمكن متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية .

تشكيل قطر المتوقع ضد فلسطين في كأس آسيا 2023

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب قطر المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : سعد الشيب .

خط الدفاع : قاسم الزين – حسين زين – روبرت ملكي – نصار نصار – محمد علي دهيني .

في الوسط : سوني سعد – باسل جرادي – محمد حيدر – علي طنيش .

الهجوم : هلال الحلوة .

قطر
قطر

ونجح منتخب قطر في الوصول إلي الدور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 بعد ما جاء في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط بثلاث إنتصارات .

وعلي الجانب الأخر وصل منتخب فلسطين إلي الدور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 بعد ما جاء في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفوز وحيد وتعادل .

زر الذهاب إلى الأعلى