أخبارالدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونوتنجهام فورست.. ويستعد نادي أرسنال الإنجليزي لمواجهة نظيره نوتنجهام فورست يوم الثلاثاء القادم 30 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

موعد مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ويدخل نادي أرسنال مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط كاملة والإقتراب أكثر نحو صدارة الدوري الإنجليزي .

وسوف تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة نادي أرسنال ضد نوتنجهام فورست يوم الثلاثاء القادم 30 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الساعة التاسعة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والساعة الالحادية عشر والنصف بتوقيت أبو ظبي .

ما القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ويشهد ملعب سيتي جراوند أحداث مباراة أرسنال ضد نظيره نوتنجهام فورست يوم الثلاثاء القادم 30 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويتم إذاعة أحداث مباراة أرسنال ضد نوتنجهام فورست يوم الثلاثاء القادم 30 يناير الحالي في إطار مواجهات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الناقل الوحيد والحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

تشكيل أرسنال الرسمي ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ويدخل نادي أرسنال مباراة اليوم بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : ديفيد رايا .

خط الدفاع : بن وايت – وليام ساليبا – جابرييل ماجاليس – كيفيور .

في الوسط : مارتن أوديجارد – ديكلان رايس – هافيرتيز .

الهجوم : نيكيتاه – بوكايو ساكا – جابرييل مارتينيلي .

ويأتي نادي أرسنال في الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة بعد 21 جولة خاضها المدفعية في بطولة الدوري وبفارق 5 نقاط عن نادي ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

وعلي الجانب الاخر يأتي نادي نوتنجهام فورست في المركز الـ 16 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة في 21 مباراة وبفارق 13 نقطة كاملة عن المربع الذهبي للدوري الإنجليزي .

زر الذهاب إلى الأعلى