مباريات اليوم

ملخص مباراة مصر والكونغو (1 – 1) كأس أمم إفريقيا

ملخص مباراة مصر والكونغو (1 – 1) كأس أمم إفريقيا.. وشهد ملعب لاروينت بوكو أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة والكونغو الديمقراطية يوم الأحد القادم 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

ملخص مباراة مصر والكونغو (1 – 1) كأس أمم إفريقيا

وأسند الكاف إدارة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية تحكيمياً إلي الحكم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل .

وساعد الحكم الجنوب إفريقي كلًا من سورو فاتسواني من ليسوتو الأنجولي لوبيز إيفانيلدو أوليفيرا أحمد هيرالال من موريشيوس حكمًا رابعًا، أما في تقنية الفيديو الغاني دانيال لاريا كحكم لتقنية الفيديو ويعاونه الثنائي السنغالي عيسى سي والزامبي ديانا شيكوتيشا .

وتعتبر بطولة أمم أفريقيا 2024 واحدة من أقدم وأهم البطولات في القارة الأفريقية وتحظى بشعبية كبيرة وتم تأجيل البطولة من صيف عام 2023 إلى يناير 2024 بسبب الأمطار الموسمية في كوت ديفوار.

مصر والكونغو الديمقراطية

وكان يأمل منتخب مصر في تحقيق لقبه الثامن في البطولة والغائب منذ 14 عامًا حيث يعد الفراعنة الاكثر تتويجًا باللقب برصيد 7 ألقاب بعد أخر لقب توج به المصريون في عام 2010 .

ويُعتبر منتخب مصر هو الأنجح في تاريخ المسابقة على مر التاريخ، حيث تمكن الفراعنة من التتويج باللقب القاري في 7 نسخ بينهم ثلاثة على التوالي وبالرغم من أن آخر مرة حصد الفراعنة البطولة كانت في 2010 إلا أنه الأكثر ظفراً بالكأس .

وشهد ملعب لاروينت بوكو أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة والكونغو الديمقراطية يوم الأحد القادم 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

وتم نقل أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة والكونغو الديمقراطية يوم الأحد القادم 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة الكونغو الديمقراطية اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي .

زر الذهاب إلى الأعلى