أخباركأس أمم أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا.. ويستعد منتخب المغرب لملاقاه نظيره منتخب جنوب إفريقيا يوم الثلاثاء القادم 30 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

موعد مباراة المغرب وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

وجاء منتخب المغرب بالمجموعة الخامسة لبطولة كأس أمم إفريقيا بجانب تنزانيا ووالكونغو وزامبيا وتقام النسخة الحالية من بطولة كأس أمم إفريقيا بدولة كوت ديفوار خلال الفترة بين 13 يناير الحالي وحتي 11 من شهر فبراير القادم .

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب جنوب إفريقيا يوم الثلاثاء القادم 30 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي .

ما القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

ويأتي أسود الأطلس علي رأس المرشحين للظفر بلقب بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقرر إقامتها بدولة كوت ديفوار بعد التألق المبهر في بطولة كأس العالم الأخيرة والوصول إلى الدور نصف النّهائي .

ويشهد ملعب لاورينت بوكو أحداث مباراة منتخب المغرب ضد نظيره جنوب إفريقيا يوم الثلاثاء القادم 30 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب جنوب إفريقيا يوم الثلاثاء القادم 30 يناير الحالي في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات Bien Sport الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

تشكيل المغرب المتوقع ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

ويسعي منتخب أسود الأطلس إلي الفوز بالكأس الإفريقية الغائبة عن خزائنه منذ عام 1976 خصوصاً بعد حلول أسود الأطلس تحت قيادة وليد الركراكي في المركز الرابع بكأس العالم الأخيرة 2022 في إنجاز تاريخي للكرة العربية والإفريقية .

ومن المتوقع أن يدخل وليد الركراكي المباراة بالتشكيل الأتي :

حراسة المرمي : ياسين بونو . 

خط الدفاع : أشرف حكيمي – نايف أكرد – رومان سايس – نصير مزراوي .

في الوسط : سفيان أمرابط – بلال الخنوس – حكيم زياش .

الهجوم : أمين حارث – يوسف النصيري – أمين عدلي .

وتأهل منتخب المغرب إلي دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا بعدما جاء في المركز الأول من جدول تريب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بعد فوز أسود الأطلس علي منتخب تنزانيا في الجولة الأولي من البطولة بثلاثة أهداف مقابل لاشئ والتعادل مع الكونغو بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من بطولة الأمم الإفريقية والفوز علي زامبيا بهدف وحيد مقابل لاشئ في الجولة الثالثة من دور المجموعات .

وعلي الجانب الآخر حسم منتخب جنوب إفريقيا تأهلة إلي دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا بفوز وحيد أمام منتخب نامبيا وتعادل أمام منتخب تونس .

منتخب المغرب
منتخب المغرب

وحافظ منتخب المغرب على شباكه نظيفة في 3 من آخر 5 مباريات في جميع المسابقات بينما سجل أسود أطلس هدفين أو أكثر في 3 فقط من آخر 10 مباريات في جميع المسابقات .

زر الذهاب إلى الأعلى