أخباردوريات وبطولاتكأس أمم أفريقيامنتخبات

موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار والقنوات الناقلة في دور ال 16 من كأس أمم إفريقيا

يترقب عشاق ومحبي الماما إفريقيا في كل مكان عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين منتخبي السنغال امام نظيرة منتخب كوت ديفوار في منافسات دور ال 16 من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار

بينما تنطلق مباراة السنغال وكوت ديفوار يوم الاثنين المقبل والموافق 29 من شهر يناير الجاري في منافسات دور ال 16 من عمر مسابقة بطولة كأس أمم إفريقيا.

توقيت مباراة السنغال وكوت ديفوار 

كما تبدأ مباراة السنغال وكوت ديفوار في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 12 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة السنغال وكوت ديفوار

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وكوت ديفوار

حيث من المقرر ان تذاع مباراة منتخب السنغال امام نظيره منتخب ساحل العاج في منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة balN AFCON I وقناة الجزائرية الرياضية المجانية.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية من اجل ضمان التأهل إلى الدور القادم والمنافسة بقوة نحو اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

زر الذهاب إلى الأعلى