أخباركأس آسيا

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

القنوات الناقلة لمباراة السعودية.. ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيرة كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء القادم 30 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 .

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

وجاء منتخب السعودية في المجموعة السادسة لبطولة كأس آسيا 2023 بجانب منتخب عمان ومنتخب تايلاند وقرجيكستان .

ويشهد إستاد المدينة التعليمية أحداث مباراة منتخب السعودية لمواجهة نظيرة كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء القادم 30 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة منتخب السعودية لمواجهة نظيرة كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء القادم 30 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي .

ما القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

السعودية
السعودية

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة منتخب السعودية لمواجهة نظيرة كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء القادم 30 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات ” beIN Asian Cup ” لناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويمكنكم متابعة مبارايات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناو الرابعة العراقية وشبكة قنوات الكأس إكسترا .

تشكيل السعودية المتوقع ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا

ومن المتوقع أن يدخل منتخب السعودية المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : محمد العويس .

الدفاع : ناصر الدوسري – على البليهي – على لاجامي – سعود عبدالحميد .

في الوسط : عبدالإله المالكي – محمد كنو – عبدالله الخيبري .

الهجوم : سالم الدوسري – فهد المولد – فراس البريكان .

وتأهل منتخب السعودية إلي دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا بعدما جاء في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بعد الفوز علي منتخب عمان في الجولة الأولي من البطولة بهدفين مقابل هدف وحيد والفوز علي منتخب قرجيكستان في الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا بهدفين مقابل لاشئ ثم التعادل في الجولة الثالثة من البطولة أمام منتخب تايلاند .

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

علي الجانب الأخر حسم المنتخب الكوري الجنوبي تأهله إلي دور الـ 16 من البطولة بعدما جاء في المركز الثاني من جدول تريب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط بفوز وحيد وتعادلين .

زر الذهاب إلى الأعلى