مباريات اليوم

نتيجه مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

نتيجه مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية جمعت بين فريق ليفربول ومنافسه فريق نوريتش سيتي اليوم ، في جولة ذهاب الدور الرابع من ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي ، حيث استعد فريق ليفربول لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما استعد فريق نوريتش سيتي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

حيث احتضن استاد آنفيلد مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق نوريتش سيتي اليوم ، في جولة ذهاب الدور الرابع من ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي ، حيث من المقرر تم إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 28 من شهر يناير الجاري.

اهداف المباراة:

الدقيقة 16 من عمر المباراة سجل الاعب كورتيس جونس الاهدف الاول لفريقة

والدقيقة 24 من عمر المباراة سجل الاعب بن جيبسون الاهدف الاول لفريقة والدقيقة 28 من عمر المباراة سجل الاعب نونيز الاهدف الثاني لفريقة

والدقيقة 53 من عمر المباراة سجل الاعب جوتا الاهدف الثالث لفريقة والدقيقة 64 من عمر المباراة سجل الاعب فان دايك الاهدف الرابع لفريقة

والدقيقة 69 من عمر المباراة سجل الاعب بورخا ساينز الاهدف الثاني لفريقة والدقيقة 95 من عمر المباراة سجل الاعب ريان جرافينبيرش الاهدف الخامس لفريقة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي  

بينما تم نقل مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق نوريتش سيتي اليوم ، في جولة ذهاب الدور الرابع من ضمن منافسات كأس الاتحاد الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الاتحاد الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عصام الشوالي.

توقيت مباراة ليفربول ونوريتش  

بينما تم بدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى