مباريات اليوم

نتيجه أهداف مباراة مصر والكونغو الديمقراطية (1 – 1) اليوم كأس أمم إفريقيا

نتيجه أهداف مباراة مصر والكونغو الديمقراطية (1 – 1) . ولاقي منتخب مصر نظيرة منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

نتيجه أهداف مباراة مصر والكونغو الديمقراطية (1 – 1) اليوم كأس أمم إفريقيا

ويشارك منتخب مصر في هذة النسخة من بطولة كأس أمم إفريقيا سعياً نحو العودة مرة أخري إلي منصات التتويج بعد غياب طال 13 عاماً ويعتبر منتخب الفراعنة هو الأكثر تتويجاً بلقب البطولة بـ 7 مرات .

ويُعتبر منتخب مصر هو الأنجح في تاريخ المسابقة على مر التاريخ، حيث تمكن الفراعنة من التتويج باللقب القاري في 7 نسخ بينهم ثلاثة على التوالي وبالرغم من أن آخر مرة حصد الفراعنة البطولة كانت في 2010 إلا أنه الأكثر ظفراً بالكأس .

واستقر فيتوريا مدرب منتخب الفراعنة علي بدء المباراة بالتشكيل الأتي :

مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بث مباشر
مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية بث مباشر

حراسة المرمى : محمد أبو جبل .

خط الدفاع : محمد هاني – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – محمد حمدي .

في الوسط : محمد النني – أحمد سيد زيزو – حمدي فتحي .

خط الهجوم : مرموش – محمود تريزيجيه – مصطفى محمد .

أهداف مباراة مصر والكونغو الديمقراطية (1 – 1) في كأس أمم إفريقيا

الدقيقة 37 من عمر القاء سجل الاعب يوان ويسا الاهدف الاول لفريقة وجاء الرد في الدقيقة 45 من عمر المباراة سجل الاعب مصطفي محمد هدف التعادل وانتهت المباراة بالتعادل وذهبو اللي

ضربات الجزاء:

مصر:

1/عبد المنعم (هدف) 2/ مصطفى محمد (ضائعة) 3/ عمر مرموش (هدف) 4/ عمر كمال (هدف) 5/ محمد هاني (هدف) 6/ أحمد حجازي (هدف) 7 / مصطفى فتحى (هدف) 8/ محمود حمادة (هدف) 9/ جاناسكي (ضائعة)

الكونغو:

1/ صامويل موتوسامي (هدف) 2/ ارثر ماسولو (ضائعة) 3/ جرادي ديانتانا (هدف) 4/ سيلاس واما نميتونا (هدف)  5/ ارون تشيبولا (هدف) 6/ جيديون كانون (الهدف) 7/ شانسيل مبيبا (هدف)  8/ هينوك اينونيا (هدف) 9/ ليونيل مباشي براو (هدف)

مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

وتعتبر بطولة أمم أفريقيا 2024 واحدة من أقدم وأهم البطولات في القارة الأفريقية وتحظى بشعبية كبيرة وتم تأجيل البطولة من صيف عام 2023 إلى يناير 2024 بسبب الأمطار الموسمية في كوت ديفوار.

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة الكونغو الديمقراطية يوم الأحد القادم 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي .

مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

وشهد ملعب لاروينت بوكو أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة والكونغو الديمقراطية يوم الأحد القادم 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة والكونغو الديمقراطية يوم الأحد القادم 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط . 

زر الذهاب إلى الأعلى