مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا

نتيجه ملخص مصر.. وشهد ملعب لاروينت بوكو أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة والكونغو الديمقراطية اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

نتيجه ملخص مباراة مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا

ويشارك منتخب مصر في هذة النسخة من بطولة كأس أمم إفريقيا سعياً نحو العودة مرة أخري إلي منصات التتويج بعد غياب طال 13 عاماً ويعتبر منتخب الفراعنة هو الأكثر تتويجاً بلقب البطولة بـ 7 مرات .

واستقر فيتوريا مدرب منتخب الفراعنة علي بدء المباراة بالتشكيل الأتي :

بث مباشر الأن مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا 2023
بث مباشر الأن مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا 2023

حراسة المرمى : محمد أبو جبل .

خط الدفاع : محمد هاني – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – محمد حمدي .

في الوسط : محمد النني – أحمد سيد زيزو – حمدي فتحي .

خط الهجوم : مصطفي فتحي – محمود تريزيجيه – مصطفى محمد .

اهداف المباراة:

ضربات الجزاء:

1/عبد المنعم (هدف) 2/ مصطفى محمد ضائعة 3/ عمر مرموش (هدف) 4/ عمر كمال (هدف) 5/ محمد هاني (هدف) 6/ أحمد حجازي (هدف) 7 / مصطفى فتحى (هدف) 8/ محمود حمادة (هدف) 9/ جاناسكي ضائعة.

1/ صامويل موتوسامي (هدف) 2/ ارثر ماسولو ضائعة 3/ جرادي ديانتانا (هدف) 4/ سيلاس واما نميتونا (هدف)  5/ ارون تشيبولا (هدف) 6/ جيديون كانون (الهدف) 7/ شانسيل مبيبا (هدف)  8/ هينوك اينونيا (هدف) 9/ ليونيل مباشي براو (هدف).

مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا 2023

وأسند الكاف إدارة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية تحكيمياً إلي الحكم الجنوب إفريقي توم أبو نجيل .

ويساعد الحكم الجنوب إفريقي كلًا من سورو فاتسواني من ليسوتو الأنجولي لوبيز إيفانيلدو أوليفيرا أحمد هيرالال من موريشيوس حكمًا رابعًا، أما في تقنية الفيديو الغاني دانيال لاريا كحكم لتقنية الفيديو ويعاونه الثنائي السنغالي عيسى سي والزامبي ديانا شيكوتيشا .

وتعتبر بطولة أمم أفريقيا 2024 واحدة من أقدم وأهم البطولات في القارة الأفريقية وتحظى بشعبية كبيرة وتم تأجيل البطولة من صيف عام 2023 إلى يناير 2024 بسبب الأمطار الموسمية في كوت ديفوار.

ويأمل منتخب مصر في تحقيق لقبه الثامن في البطولة والغائب منذ 14 عامًا حيث يعد الفراعنة الاكثر تتويجًا باللقب برصيد 7 ألقاب بعد أخر لقب توج به المصريون في عام 2010 .

مصر والكونغو في كأس أمم إفريقيا 2023

ويُعتبر منتخب مصر هو الأنجح في تاريخ المسابقة على مر التاريخ، حيث تمكن الفراعنة من التتويج باللقب القاري في 7 نسخ بينهم ثلاثة على التوالي وبالرغم من أن آخر مرة حصد الفراعنة البطولة كانت في 2010 إلا أنه الأكثر ظفراً بالكأس .

وشهد ملعب لاروينت بوكو أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة والكونغو الديمقراطية اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 .

وتم نقل أحداث مباراة منتخب مصر لمواجهة نظيرة والكونغو الديمقراطية اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات “Bien Sport” الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط . 

زر الذهاب إلى الأعلى