مباريات اليوم

نتيجه مباراة العراق ضد الأردن

نتيجه مباراة العراق ضد الأردن.

نتيجه مباراة العراق ضد الاردن اليوم في كأس أسيا:-

بينما التقي منتخب العراق مع منتخب الاردن في دور ثمن النهائي من كأس أمم أسيا 2024 في مباراة تحديد المتأهل إلي دور ربع النهائي.

مباراة العراق ضد الاردن اليوم في كأس أسيا:-

واجه منتخب العراق نظيره منتخب الاردن في دور ثمن النهائي من كأس أمم أسيا 2024 يوم الاحد الموافق 28 يناير 2024 ، قطر هي صاحب الأرض والجمهور.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد الاردن اليوم في كأس أسيا:-

بينما تم اذاع مباراة العراق والاردن في دور ثمن النهائي من كأس أمم أسيا 2024 علي قناة بين سبورت أسيا 1 الناقل الحصري لجميع مباريات منتخب العراق في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

توقيت مباراة العراق ضد الاردن اليوم في كأس أسيا:-

بينما تم انطلق مباراة العراق والاردن في دور ثمن النهائي من كأس أمم أسيا 2024 في تمام الساعة 12:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والساعة 1:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا والساعة 2:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن والبحرين وقطر والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان والأردن والساعة 3:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة العراق ضد الاردن اليوم في كأس أسيا:-

بينما تولى مهمة التعليق علي مباراة العراق والاردن في دور ثمن النهائي من كأس أمم أسيا 2024 المعلق عامر الخوذيري

تأهل منتخب العراق إلي دور ال 16 من كأس أمم أسيا بعد احتلاله المركز الاول في المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات حيث حقق الفوز في 3 مباريات ولم يتعادل أو يهزم في أي مباراة وسجل 8 اهداف وإستقبل 4 اهداف.

بينما تأهل منتخب الاردن إلي دور ال 16 من كأس أمم أسيا بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط من 3 مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وهزم في مباراة وسجل 6 اهداف وإستقبل 3 اهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى