مباراة

نتيجه واهداف العراق والأردن 3/2

مباراة العراق والأردن في مواجهة عربية خالصة لاقي المنتخب العراقي نظيره الأردني، اليوم الاثنين الموافق 29 يناير الجاري، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس آسيا.

واصطدم منتخب العراق بشقيقه الأردني للمرة الثانية بتاريخ مشاركتهم بكأس آسيا، اليوم الأثنين، علي أرضية ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس اسيا المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة.

وبلغ منتخب العراق إلي دور الـ16 بعدما تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط التي كانت تضم كلا من منتخب اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

بينما بلغ منتخب الأردن دور الستة عشر ضمن أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث برصيد 4 نقاط، في المجموعة التي كانت تضم كلا من منتخب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

اهداف العراق والأردن 3/2

1/ في الدقيقة 45 سجل الاعب يزن النعيمات

2/ في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني سجل الاعب سعد ناطق

3/ في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني سجل الاعب أيمن حسن

4/ وفي الدقيقة 90 من عمر المباراة سجل الاعب يزن النعيمان

5/ وفي الدقيقة 92 من عمر المباراة سجل الاعب نزار الرشدان.

نتيجه واهداف العراق والأردن 3/2

من المقرر أن واجه المنتخب العراقي نظيره الأردني، اليوم الاثنين الموافق 29 يناير الجاري، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الواحده ونصف ظهرا بتوقيت القاهرة، والثانية ونصف ظهرا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما كان موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثالثة ونصف عصرا، وفي تمام الساعة الثانية عشر ونصف ظهرا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن اليوم في كأس آسيا

تم اذاع أحداث مباريات كأس آسيا عبر شبكة قنوات SSC Sport السعودية ،وسيتم إذاعتها أيضًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

وتم نقل أحداث المباراة عبر قناة beIN ASlAN CUP 1، وقناة SSC SPORT 1 .

معلق مباراة العراق والأردن

تولي مهمة التعليق على أحداث مباراة العراق والأردن عبر قناة beIN ASlAN CUP 1 عامر الخوذيري.

بينما تولي رؤوف خليف مهمة التعليق عبر قناة SSC Sport 1 .

وسعي منتخب العراق لتحقيق مشوار تاريخي، والمنافسة علي اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه بعد تتوجه بنسخة 2007 .

في المقابل كان يتتطلع منتخب الأردن لتجاوز عقبة منتخب العراق والتأهل إلى دور الربع نهائي للمرة الأولى خلال الشكل الحالي للبطولة بمشاركة 24 منتخب، بعد أن تأهل مرتين إلي دور الربع نهائي بشكل البطولة القديم حينما كانت البطولة تضم 16 منتخب، وذلك في عامي 2004 و2011 .

زر الذهاب إلى الأعلى