أخبارالدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة.. ويستعد نادي برشلونة لمواجهة نظيره أوساسونا يوم الأربعاء القادم 31 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني .

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

ويشهد ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي أحداث مباراة نادي برشلونة لمواجهة نظيره أوساسونا يوم الأربعاء القادم 31 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني .

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة لمواجهة نظيره أوساسونا يوم الأربعاء القادم 31 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعه والنصف مساء بتوقيت مدينة أبوظبي .

ما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

ويدخل نادي برشلونة المباراة بهدف الفوز وإستعادة ثقة الجماهير الكتالونية بعد الخسارة في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني أمام نادي فياريال بخمسة أهداف مقابل ثلاثة .

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد أوساسونا يوم الأربعاء القادم 31 يناير الحالي في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات Bien Sport الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

حراسة المرمى : إينياكي بينيا .

خط الدفاع : أليخاندرو بالدي – جيوليس كوندي – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو .

في الوسط : سيرجي روبيرتو – إيلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج .

خط الهجوم : جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا .

برشلونة
برشلونة

ويأتي نادي برشلونة في المركز الرابع لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 بعد 21 جولة خاضها النادي الكتالوني في بطولة الدوري الإسباني وبفارق 11 نقطه عن نادي جيرونا متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني .

وعلي الجانب الأخر يأتي أوساسونا في المركز الـ 21 من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة في 21 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري الإسباني .

زر الذهاب إلى الأعلى